مرحبا بكل الزائرين

مدونتى مدونة عامة الكتابة فيها لاتلتزم بأى قواعد ادبية فهى كتابة بسيطة من القلب الى القلب من دماغى وبقلمى الخشب ت-01225069316

اصدقاء المدونة

الاثنين، مايو 22، 2006

البحث عن الحقيقة


طبع الانسان
كل انسان ولية شخصية مستقلة تميزة عن الاخرين وطبع تعود علية منذ الصغر لايحيد عنة فمن شب على شىء شاب علية ومن الصعب ان تجد انسان تعود على فعل او موقف او عادة منذ الصغر وعند الكبر يتم تغيرها الا فى نطاق صغير جدا وكما تعلمون لكل قاعدة شواز.
أدمان
كلمة ادماان كلمةعندما تطلق فهى مرتبطة بادمان المخدرات لاشك ان دمان المخدرات تؤدى الى هلاك ولكن سؤالى هل كل ادمان ضار وغير مرغوب فية ام استطيع ان اضيف بجوار ادمان المخدارات ادمان القراءة ادمان العلم والثقافة ادمان فعل الخير اذن يتضح ان الادمان كلمة يمكن ان تكون ضارة او نافعة بحسب الجملة المضافة اليها فاالتعود على القراءة ادمان وحب العلم والبحث عنة ادمان لكن ادمان عن ادمان يختلف يوجد الضار والنافع ونظلم كلمة ادمان اذا ربطنها بالمخدرات والعادات السيئة فحبها او كرها مرتبط بما اتى بعدها وليس العيب فى الكلمة و لكن فى المضاف اليها
البحث عن الحقيقة
اذا اردت البحث عن الحقيقة اجعل البحث وحصولك على المعلومات من اكثر من مصدر لاتصدق كل ما تسمع وترى فبعض الاخبار لايريد بها خير بل شر وعمل شوشرة فكتابة حرف على الورق اقوى من اطلاق رصاصة من بندقية فالحرف قادر على تشكيل وعى وتغير فكرى ومن الالف الى الياء نصيحة لك لا تؤمن بكل ما ترى وتسمع وكون بداخلك رايك الخاص
الكذب
لايوجد كذب ابيض وكذب اسود الكذب واحد مهما كانت الظروف مع اختلاف التفاصيل والنية وهى لايعلمها الا الله فلا تضع نفسك فى مكان للشبهات ثم تبكى وتشكى من سؤء الظن فنحن فى زمن المظاهر واعلم ان ما يخرج من اللسان صعب ان يعود او يتم تغيرة
السعادة
السعادة حقا فى الرضا واعلم مهما كانت صعوبة الحياة معك فهى لاتدوم على حال وانظر دائما الى من هو يعانى اكثر منك لتعلم نعمة الله عليك اعمل ما عليك واترك الباقى على الله اسعى ياعبد وانا اسعى معاك لاتقف وتطلب الرزق بل اسعى الية بكل قوة وكن حريص ومتمسك يالحلال فهو لاينضب بعكس الحرام الذى ينضب وتشيل همة ليل ونهار الى ان تموت وتحاسب علية

هناك 45 تعليقًا:

mixtu يقول...

Human lie-respectable people love honesty in everything from human lie perhaps even animals

layal يقول...

السعاده بالقناعه والثقه بما اعطنا الله
فمني رأى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته

eb9ara7a يقول...

تأييداً لتعليق الأخت ليلى
قول الشاعر
و لست أرى السعادة جمع مالٍ
و لكن التقيَّ هو السعيدُ

أخي العزيز
أتفق معك في كل ما سطرته هنا
و خاصة أنواع الإدمان الإيجابي
و عدم وجود انواع للكذب الإيجابي
و إن كان الدين يبيحه في حالات نادرة

تحياتي
:)

Isso يقول...

La felicidad del dios y el amor existen

shady يقول...

كلام جميل ما أقدرش أقول حاجه عنه

ayhm jzzan يقول...

كلام مميز
لا إضافة لأنو فعلا خطرة جادة للبحث عن الحقيقة
تحية لك

ادم المصري يقول...

حاسس ان شايف ادامي واحد عنده يجي خمسييييين سنه


ضيع عمره كله في القرايه والبحث .. وجاي يدينا دلوقتي خلاصة تجربته

انا نفسي دلوقتي بس اشوف شكلك الحقيقي

sheri يقول...

السعادة
السعادة حقا فى الرضا واعلم مهما كانت صعوبة الحياة معك فهى لاتدوم على حال وانظر دائما الى من هو يعانى اكثر منك لتعلم نعمة الله عليك اعمل ما عليك واترك الباقى على الله اسعى ياعبد وانا اسعى معاك لاتقف وتطلب الرزق بل اسعى الية بكل قوة وكن حريص ومتمسك يالحلال فهو لاينضب بعكس الحرام الذى ينضب وتشيل همة ليل ونهار الى ان تموت وتحاسب علية

تامر صدقت في كل كلمة نطقت بها شكرا على البوست وفي انتظار المزيد من روائعك

karakib يقول...

sa3at bentouh fe west el mostala7at wel mafahim!
we men wa2t lel tany ben7tag 7aga wad7a we sari7a 2odamna
merci lik:)
antika

صباحك سُكّر يقول...

السعادة بالرضا


والله انك جبتها يا تامر


كلام في محله


تحياتي

sendyourlove يقول...

Honradez hermosa de las selecciones y un sentido de pertenecer desde pequeño

João Paulo يقول...

La búsqueda para la verdad que es ser humano que busca maravilloso y hermoso cualquier dificultad

بنوتة يقول...

مختارات رائعة ياتامر

انت بتحب الفلسفة؟

محمود يقول...

طريقتك وعرضك للكلمات ممتازة جدا تامر اهنيك على ابداعك

رجل يقول...

طبع الانسان
كل انسان ولية شخصية مستقلة تميزة عن الاخرين وطبع تعود علية منذ الصغر لايحيد عنة فمن شب على شىء شاب علية ومن الصعب ان تجد انسان تعود على فعل او موقف او عادة منذ الصغر وعند الكبر يتم تغيرها الا فى نطاق صغير جدا وكما تعلمون لكل قاعدة شواز

الطبع غلاب وقليل ما يستطيع الانسان التغلب علية

tamer يقول...

mixtu

El amor es Mak muy importante convenido vida sin el amor Mestihlh también en la interacción entre los seres humanos










layal
اكيد فالقرب من الله والاقتناع والرضا بالمقسوم لنا يجعل الانسان سعيد كما النظر الى من هو اقل منا يريح النفس











eb9ara7a

نعم يوجد بعض الحالات مثل مريض حالاتة خطيرة يكذب علية الدكتور حتى لاتسيىء حالتة انها حالات نادرة











Isso


El amor es la fundación y la verdad Mak convenido maravilloso










shady

ربنا يخليك تسلم ياشادى











ayhm jzzan

ربنا يخليك تسلم
كلك زوق











ادام


الانسان لايحتاج ان يكمل الخمسين او اى سن معين ليحصل على خبرات معينة فالخبرة تاتى بالتجارب والكتابة تاتى بالمطالعة مع تكوين راى شخصى
اما بالنسبة للشكل لايفيد فى شىء ولن يدل على سمات كتابية معينة










ســمــا

ربنا يخليكى تسلمى
كلك زوق












karakib

ممكن الانسان يحتار بين اشياء كثيرة قد تختلف او قد تتشابة لكن الوصول اليها ليس صعب
ومش شرط تكون شىء غامض عشان تكتب عنة الشىء الواضح ممكن اكتب علية ويكتب اخرين وكل منهما بصيغة مختلفة












صباحك سُكّر

فعلا اختى الرضا والقرب من الله راحة امان

ربنا يخليكى تسلمى











sendyourlove

La honradez convenida y un sentido de Laakhtlav humanitario el deseo de toda la gente son honestos












João Paulo



La vida humana de Falaa es imposible sin el amor y la sinceridad en todo











بنوتة

اكيد الفلسفة اعتبرها نوع من الفكر وتجعل الانسان هائم فى ملكوت اخر لكن لايتفصل عن محيطة الانسان










.

محمود

ربنا يخليك تسلم
كلك زوق












رجل
اكيد لان الطبع يجرى بدم الانسان ولايخرج الدم من الانسان الا بحصول بعض الجروح وقليل من يستحمل ويصبر على الجراح للتغير

hamwy يقول...

شو هالبلوغ الحلو يا عيوني
و مرسي الك للصبح

CláudiaM يقول...

Los lanzamientos de Admaan Kelmehandma de la palabra del apego fueron relacionados con la aplicación el apego de droga son drogas de Deman conducen indudablemente a la acción de diezmar, pero mi pregunta es todo el apego dañoso e indeseado o yo puede agregar el apego de la lectura del apego de Almkhaddarat del apego de la vecindad científico y apego cultural al acto del permiso de la caridad es apego claro que la palabra del apego puede ser dañosa o beneficiosa dependiendo del apego de la lectura de Faaltaud de los añadidos de la oración y del amor de la ciencia y de la investigación sobre el apego pero diferencia el apego del apego es dañoso y beneficioso, de George de la palabra si los hábitos mal Vhabha de la droga de Rbattnha o ligado involuntario después a lo que vino, no el defecto en el piso, pero agregado a él el discurso maravilloso Habibi

johacom يقول...

يسر جُحَا.كُمْْ أن يزور مدونتك الظريفة يا ثامر وقد سبق أن زارها من قبل. أفكارك رصينة وتستحق المتابعة وأنا أوافقك خصوصا في تلك التي تتناول مسألة البحث عن الحقيقة.
من ناحية أخرى أشكرك على زيارتك وأشاطر موقفك في خصوص العائلات الحاكمة. مع العلم أنك لم تضع تعليفك على البوست المناسب، أعد إرساله على البوست المعني، لكي أمسح تعليقك الأول.
مع الشكر سلفا والسلام
جُحَا.كُمْْ

Abdou Basha يقول...

الإدمان.. أظن أنه يعني الافراط في عادة، والشيء إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده.

أظن أن الكلمة من الصعب تجميلها، لكن أعتقد أن البعض يحاول تشويه المضاف إليه عن طريق تلك الكلمة.. كتشويه القراءة على سبيل المثال .

Brisa يقول...

La mentira allí mentida y blanco mintió el negro el mentira lo que las circunstancias con diversos detalles y la intención son Layalmaha pero el dios no se pone en el lugar de la suspicacia y después no grita y

Gracias visitar el sitio y hablar agradable

ganes يقول...

De la felicidad de la felicidad la satisfacción personal y yo verdad sabemos que lo que es Latdum la dificultad de la vida con ti él en el acontecimiento y consideramos siempre a ésas que había experimentado más que con oportunidades de aprender Nimah Allah tienes que hacer lo que tienes que y dejo el resto voy a Allah que intenta Iaabd y estoy intentando Maak Lataqv y solicita sustento pero algo intentar con la fuerza y ellos cuidadosos y la firma extremos de los asimientos a Ihallal es Laindb desemejante de ningún hombre para quien noche y día del promptness de Witschel de los wellsprings a morir y llevados a cabo responsable

Musulmanes pero tacto en la realidad del poste magnífico del discurso humano

@z3nF يقول...

الله يعطيك العافيه
فعلا ابدعت بالوصف

hesham يقول...

اسلوب رائع
و كلام جميل يا باشا
بس يا ريت كلنا نفهمه صح
والاهم من كده نطبقه

tamer يقول...

hamwy

ربنا يخليك

كلك زوق










CláudiaM

El apego de la palabra, pero allí no es ninguna desventaja al acuerdo de Balamadav te agradece por Hilo













جُحَا.كُمْْ
ربنا يخليك شكر
وانا قمت بنقل التعليق الى المكان الخاص بة









Abdou Basha
اتفق معاك لكن كلمة ادمان ترتبط بما هو اتى بعدها وعلى هذا الاساس ياتى المعنى












Brisa

Las sensaciones y la verdad de Jamil es cada una











ganes


Convenimos en la misma cosa y el apego es qué se trae él y se agrega












@z3nF
اشكرك
كلك زوق










hesham

كل نظرية تحتاج الى الفهم ثم التطبيق العملى حتى تعم الفائدة

شكر

Amira يقول...

كلام جميل ياتامر

والسعادة فى الرضا والقناعة

gg يقول...

gggg

ادم المصري يقول...

علي كده انت راجل بتاع تجارب ؟

M&A يقول...

Todo el qué escribiste aquí eres un escritor dotado maravilloso y yo gracias por tu sitio de la visita

سهى يقول...

الله ياتامر اسلوبك رائع

اختيار موفق مع الشرح بطريقة بسيطة
يسلموا

nskira يقول...

Ashak human personality, which is independent of the others and relies on the same

دياب يقول...

يختلف انسان عن الاخر باختلاف الشخصبة واتفق معاك ان الطبع غلاب ونادر ما يتغلب الانسان على ما تعود علية منذ الصغر

change destiny يقول...

و الدمع ؟

Baby يقول...

El blanco o el negro mentido de mentira no entendía las palabras sino Albost éstos maravillosos

عابر سبيل يقول...

كلمات جميلة ومؤثرة

مأمون المغازي يقول...

تامر :
أعتذر لتأخري عن التعليق
لكن تدوينتك جميلة ومركزة
ربما لأنك لمستني من العمق
تحياتي

paloma يقول...

Life of many meanings sweet and vice We must always choose the good

Eli يقول...

Acostumbrado a las cosas soy el pequeño más eficaz yo poder apenas lejos y si intentan cambiar malo pero él soy difícil

نور ألآيمان يقول...

السعادة
السعادة حقا فى الرضا واعلم مهما كانت صعوبة الحياة معك فهى لاتدوم على حال وانظر دائما الى من هو يعانى اكثر منك لتعلم نعمة الله عليك اعمل ما عليك واترك الباقى على الله اسعى ياعبد وانا اسعى معاك لاتقف وتطلب الرزق بل اسعى الية بكل قوة وكن حريص ومتمسك يالحلال فهو لاينضب بعكس الحرام الذى ينضب وتشيل همة ليل ونهار الى ان تموت وتحاسب علية

كلام رائع

جزاك الله خيرا

asadma7bos يقول...

الكلام دة
الكلام دة كبير اوعى يكون الاخير

ياعم عبر امى نفسى ترد على الميل او على اى حاجة بتنطق انا برضة بنى ادم
بوست فية الخلاصة وكلام متكلف

islam yousef يقول...

الحقيقه شىء صعب المنال
لكن البنى آدم دايما بيبحث ليصب بشىء
لكنه ما بيوصلش
كفايه انه يبحث
البحث للبحث

Heba Al_Menshawy يقول...

فعلا اذا اردت البحث عن الحقيقة فكما يقول المثل لا تصدق ايا من ما تسمع ولا تصدق نصف ما ترى .. فيجب التأكد اولا من صحة الخبر قبل ابداء الرأي او الحكم
السعادة في الرضا والاقتناع بما قد قسم لك .. وان الدنيا ايام حلوة المذاق وايام مرة .. وهكذا حالها... فلما ضاقت حلقاتها ظننت انها لن تفرج
مختارات رائعة ..
واراء تحترم
واسلوب راقي في الكتابة
تحياتي لك
واشكرك على زيارتك لمدونتي .. والذي زادني شرف:)

tamer يقول...

Amira
اكيد عزيزتى
ربنا يخليكى
شكر










Amira
انا شاب داخل على 30 سنة واضحك اذا لم اقل انى صاحب تجارب الانسان عند بدء النضوج ودخولة فى معارك للحياة يكون صاحب تجارب فاشلة او ناجحة هى تجارب المهم كيفية التعامل معها واذا كانت فاشلة نعرف لماذا ونعثر على الاسباب ونتفادها فى المرات القادمة











M&A


Gracias que el dios reconoce Ekhalik respetas los saludos humanos












سهى
ربنا يخليكى تسلمى
شكر











nskira

Actually Mak agreed human His personal Independent distinctive along thanking you










دياب


اكيد عزيزى اتفق معاك
شكر












change destiny
الدمع هو دليل على ان مازال الانسان يشعر ولم يفقد خصائصة الانسانية كما هو الطريق الى غسل العيون والعمل على تطهيرها من المكيروبات
شكر










Baby

Significo que la mentira es Ladai de mentira desarrolla cualquier justificación y las razones que justifican Alkazib humano agradecen a te y a dios Ekhaliki












عابر سبيل

ربنا يخليك تسلم
شكر











مأمون المغازي

ولايهمك اخى

ربنا يخليك تسلم
اشكرك








paloma


La necesidad selecciona correctamente el apropiado y bueno porque es el dios ningún hombre entiende el olor del error










Eli

Gracias dios que Ekhalik reconoce los saludos encantadores del sitio del tráfico y de la carta recordativa









نور ألآيمان

ربنا يخليكى تسلمى
اشكرك












asadma7bos

ربنا يخليك تسلم
على فكرة انا ما وجدت اميل عندى وقمت باضافتك على الياهو ونتظر الاضافة منك والتحدث معك










islam yousef
هلا اخى اسلام كيف الحال

البحث من اجل البحث شىء رائع على الاقل الانسان يحاول وشرط التجربة يكفية افضل من السكون دون فعل اى شىء












&HEBA&


ربنا يخليكى تسلمى اشكرك
وان شاء الله يكون فية توااصل بينا دائما

غير معرف يقول...

You have an outstanding good and well structured site. I enjoyed browsing through it http://www.karten-roulette.info/house-humidifier.html Fee-only financial planning organization adult playable flash cartoon games online http://www.digital-photo-printing-5.info/electronic_cool_mist_humidifiers.html Appliances household major used Cancer horoscope predictions Professional travel ins Alberta auto car insurance Safety reflective vest jackets Goodearth cooking school Area rug hopscotch game

غير معرف يقول...

مجهود رائع

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير

مطعم على الطاير