مرحبا بكل الزائرين

مدونتى مدونة عامة الكتابة فيها لاتلتزم بأى قواعد ادبية فهى كتابة بسيطة من القلب الى القلب من دماغى وبقلمى الخشب ت-01225069316

اصدقاء المدونة

الخميس، أكتوبر 06، 2011

نار ودماء

فى قلبى نار ودماء

فى قلبى مرض بلا شفاء

يوم وراء يوم فى عذاب

لااعرف لة معنى او اسباب

ذهبت الى الطبيب كى يرانى

لعلى بالكشف يبلغنى بما اعانى

لكنة بعد الكشف لم يجد بالقلب داء

رغم انى مازالت اعانى واطلب الشفاء

عودت الى البيت وجلست افكر فى مااعانى

ومر الكثير من الوقت وانا بية لاابالى

فرن الهاتف فقومت للاارى من ينادى

وعندما سمعت الصوت زلزال هز قلبى وجدانى

ولكن معة اختفى ما كنت منة اعانى

وشعرت بالراحة والسكينة

بعد ليالى مرة وانا اعانى

هناك 11 تعليقًا:

شربات يقول...

وعندما سمعت الصوت زلزال هز قلبى وجدانى

ولكن معة اختفى ما كنت منة اعانى

وشعرت بالراحة والسكينة

بعد ليالى مرة وانا اعانى

تسلم ايدك تامر

ررعة ما كتبت

تحياتى

قمرين يقول...

كلام جميل ورمانسى رائع برافو عليك تامر اجدت

تحياتى

شمس النهار يقول...

صحيح
الحب هو الداء
الحبيب هو الدواء
:)

الملكة هند يقول...

الحب احساس جميل

وكلامك رائع تامر

تحياتى

وصف الاحساس يقول...

فعلا هو الطبيب وهو الدوا
هو الجرح وهو الهوي
ربنا يشفي كل مريض
ويجمع كل حبيبين

ليلى حسين يقول...

حلو الكلام

الحب جميل

تحياتى

ألآسطى بلية يقول...

الطب هنا طب الهوى وطب الحبيب كلام جميل ومعبر .. تسلم ايدك

تحياتى

Amira يقول...

فعلا هو الطبيب وهو الدوا
هو الجرح وهو الهوي
ربنا يشفي كل مريض
ويجمع كل حبيبين

Ms Venus يقول...

الحب داء ودواء

جميل يا تامر

ميرسى على سؤالك عنى انا بخير ويارب انت كمان تكون بخير

Carmen يقول...

‏ كلمات رائعة ومعبرة
تسلم ايدك
تحياتي

الشاعر الفنان أحمد فتحى فؤاد يقول...

دائما أنت هكذا رائع و متألق يا تامر

الحب هو أجمل إحساس ممكن نعيشه

تحياتى لك