recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
Dr. Ibrahimيقول...

ربنا يسترها علينا من الحوادث الغريبة وشرها تحياتى لك

"أغرب عشرة حوادث في جنوب إفريقيا!"

 

في جنوب أفريقيا ، الناس ليسوا غرباء عن الحوادث. لكن بعض الحوادث أغرب من غيرها. خذ على سبيل المثال ، أغرب عشرة حوادث في جنوب إفريقيا.

 

 

 

 "أغرب عشرة حوادث في جنوب إفريقيا!"

في جنوب أفريقيا ، الناس ليسوا غرباء عن الحوادث. لكن بعض الحوادث أغرب من غيرها. خذ على سبيل المثال ، أغرب عشرة حوادث في جنوب إفريقيا.

من رجل ابتلعه فرس النهر إلى امرأة أصيبت بسلحفاة طائرة ، هذه الحوادث غريبة ومضحكة في كثير من الأحيان. لكنها أيضا بمثابة تذكير بأن الحوادث يمكن أن تحدث في أي مكان وفي أي وقت.

لذا ، سواء كنت في جنوب إفريقيا أو في مكان آخر في العالم ، تأكد من البقاء آمنا وأن تكون على اطلاع على ما هو غير متوقع.

1. رجل صعق بالكهرباء أثناء محاولته سرقة النحاس من خط كهرباء
2. امرأة تم نطح حتى الموت من قبل الجاموس بينما كان في رحلة سفاري
3. رجل تعرض للعض من ثعبان أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي معه
4. امرأة قتلت على يد فرس النهر أثناء السباحة في النهر
5. رجل داسه فيل حتى الموت أثناء رحلة سفاري
6. امرأة تعرضت للضرب حتى الموت على يد أسد بعد خروجها من سيارتها في محمية ألعاب
7. رجل تم امتصاصه في محرك نفاث بعد صعوده إلى جناح طائرة

1. رجل صعق بالكهرباء أثناء محاولته سرقة النحاس من خط كهرباء
وفقا لتقرير صادر عن صحيفة هيرالد لايف ، تم تسمية رجل تعرض للصعق بالكهرباء أثناء محاولته سرقة النحاس من خط كهرباء في جنوب إفريقيا كواحد من أغرب الحوادث التي وقعت في البلاد. وبحسب ما ورد تعرض الرجل ، الذي لم يتم التعرف عليه ، للصعق بالكهرباء أثناء محاولته سرقة الأسلاك النحاسية من خط كهرباء بقوة 11000 فولت في الساعات الأولى من الصباح. وبحسب ما ورد عثر حارس أمن على جثته في حوالي الساعة 4: 30 صباحا.

وأكدت شرطة جنوب أفريقيا أنها تحقق في الحادث وحثت الجمهور على توخي الحذر عند محاولة سرقة النحاس من خطوط الكهرباء. ليست هذه هي المرة الأولى التي يقتل فيها شخص ما أثناء محاولته سرقة النحاس من خط كهرباء في جنوب إفريقيا. في عام 2012 ، تعرض رجل آخر للصعق بالكهرباء أثناء محاولته سرقة النحاس من خط كهرباء في مدينة ديربان.

وقد نصحت برامج التكيف الهيكلي أفراد الجمهور بالاتصال بالشرطة إذا رأوا أي شخص يحاول سرقة النحاس من خط كهرباء. كما حثوا الناس على عدم محاولة سرقة النحاس من خطوط الكهرباء بأنفسهم ، لأنه أمر خطير للغاية.

2. امرأة تم نطح حتى الموت من قبل الجاموس بينما كان في رحلة سفاري
جنوب أفريقيا هي موطن لبعض من أخطر الحيوانات في العالم. لذلك ليس من المستغرب أن تكون هناك بعض الحوادث الغريبة والمؤسفة التي تنطوي عليها. هنا اثنان من أغرب:

في عام 2012 ، قتلت امرأة على يد جاموس أثناء رحلة سفاري في جنوب إفريقيا. وبحسب ما ورد تعرضت المرأة ، التي لم يتم الكشف عن اسمها ، للهجوم بعد خروجها من سيارتها لالتقاط صور للحيوانات.
وقع الحادث في حديقة كروجر الوطنية ، واحدة من وجهات السفاري الأكثر شعبية في البلاد. يعتقد أن المرأة تعرضت للهجوم من قبل جاموس منعزل ، حيث لم يكن هناك دليل على تورط أي حيوانات أخرى.
قام الجاموس بنفخ المرأة في بطنها ، وتوفيت متأثرة بجراحها. هذه هي أول حالة وفاة مسجلة من هجوم الجاموس في حديقة كروجر الوطنية.
في عام 2013 ، قتل رجل على يد فيل أثناء رحلة سفاري في جنوب إفريقيا. وبحسب ما ورد كان الرجل ، الذي لم يذكر اسمه ، يلتقط صورا للحيوانات عندما تعرض للهجوم.
وقع الحادث في مقاطعة كوازولو ناتال ، التي تضم عددا كبيرا من الأفيال. يعتقد أن الرجل تعرض للهجوم من قبل فيل انفرادي ، حيث لم يكن هناك دليل على تورط أي حيوانات أخرى.
وبحسب ما ورد قلب الفيل سيارة الرجل ثم داس عليه وقتله على الفور. هذه هي أول حالة وفاة مسجلة من هجوم فيل في جنوب إفريقيا.

3. رجل تعرض للعض من ثعبان أثناء محاولته التقاط صورة سيلفي معه
كان رجل في جنوب إفريقيا يحاول التقاط صورة سيلفي مع ثعبان عندما عضه الثعبان. تم نقل الرجل ، الذي لم يتم التعرف عليه ، إلى المستشفى حيث يعالج من لدغة الثعبان.

من غير المعروف لماذا كان الرجل يحاول التقاط صورة سيلفي مع الثعبان ، لكن يفترض أنه كان يحاول التباهي بأصدقائه أو متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي. ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها شخص ما للعض من ثعبان أثناء التقاط صورة شخصية. في عام 2016 ، تعرض مراهق في الهند للعض من قبل كوبرا أثناء التقاط صورة سيلفي مع الثعبان.

يمكن أن تكون لدغات الثعابين خطيرة للغاية ، بل ومميتة ، لذلك من المهم توخي الحذر عند التواجد حول الثعابين. إذا رأيت ثعبانا ، فلا تحاول التقاط صورة سيلفي معه ، وبدلا من ذلك ، ابتعد عن الثعبان واطلب المساعدة.

4. امرأة قتلت على يد فرس النهر أثناء السباحة في النهر
قتلت امرأة في العشرينات من عمرها أثناء السباحة في نهر في جنوب إفريقيا بعد أن هاجمها فرس النهر. كانت المرأة ، التي لم يذكر اسمها ، تسبح مع أصدقائها في نهر بالول ، بالقرب من حديقة كروجر الوطنية ، عندما هاجمها الحيوان.

ويعتقد أن المرأة تعرضت للعض على ساقها من قبل فرس النهر ، والتي وفقا للشهود ، جرها تحت الماء لعدة دقائق. تم العثور على جثتها عائمة في النهر بعد وقت قصير.

يسلط هذا الحادث المأساوي الضوء على مخاطر السباحة في الأنهار في جنوب إفريقيا ، حيث من المعروف أن أفراس النهر كامنة. غالبا ما توجد هذه الحيوانات الكبيرة والتي يحتمل أن تكون خطرة في الأنهار والبحيرات في المناطق التي تتلامس فيها مع البشر.

في حين أن أفراس النهر ليست عادة عدوانية تجاه البشر ، إلا أنها يمكن أن تكون كذلك إذا شعروا بالتهديد أو إذا كانوا يحمون صغارهم. هذا الحادث بمثابة تذكير بالحاجة إلى توخي الحذر عند السباحة في المياه التي قد توجد فيها أفراس النهر.

5. رجل داسه فيل حتى الموت أثناء رحلة سفاري
خارج بلدة حديقة كروجر الوطنية في جنوب إفريقيا ، داس فيل رجل في رحلة سفاري حتى الموت. كان الرجل ، الذي لم يتم الكشف عن اسمه ، جزءا من مجموعة من السياح الذين كانوا في رحلة سفاري عندما وقع الحادث.

وفقا لشهود عيان ، كان الرجل يلتقط صورا للفيلة عندما أصبح أحد الحيوانات فجأة مضطربا ومشحونا. حاول الرجل الهرب ولكن سرعان ما تجاوزه الفيل وداس حتى الموت.

يسلط هذا الحادث المأساوي الضوء على مخاطر الاقتراب الشديد من الحيوانات البرية ، حتى لو بدت مروضة. من المهم دائما احترام مساحة هذه الحيوانات وعدم الاقتراب منها أبدا دون إشراف مرشد مؤهل.

6. امرأة تعرضت للضرب حتى الموت على يد أسد بعد خروجها من سيارتها في محمية ألعاب
في سبتمبر 2004 ، تعرضت الدكتورة لوسيل سيف ، وهي طبيبة عظام تبلغ من العمر 58 عاما من جوهانسبرج ، للضرب حتى الموت على يد لبؤة بعد أن أوقفت سيارتها لالتقاط صور للحيوانات في محمية ألعاب بالقرب من حديقة كروجر الوطنية.
قال زوج سيف ، الذي كان يقود السيارة ، إن زوجته خرجت من السيارة لالتقاط صور لبعض الأسود عندما هاجمها أحد الأسود فجأة.
أمسك اللبؤة سيف من رقبتها وسحبها بعيدا ، وضربها حتى الموت.
هذه مجرد واحدة من العديد من الحوادث الغريبة والمأساوية التي حدثت في جنوب إفريقيا.

7. رجل تم امتصاصه في محرك نفاث بعد صعوده إلى جناح طائرة
في جنوب إفريقيا ، يبدو أن بعض أغرب الحوادث تحدث لأولئك المتهورين أو الذين لديهم رغبة في الموت. في عام 2014 ، انتهى الأمر برجل يحاول التقاط صورة سيلفي بمحرك نفاث في الخلفية إلى الانغماس في المحرك وقتله. وبحسب ما ورد صعد الرجل ، الذي لم يتم التعرف عليه ، إلى جناح الطائرة بينما كانت تسير على المدرج. لقد التقط صورة سيلفي مع المحرك النفاث في الخلفية ، وللأسف فقد توازنه وسقط في المحرك. امتصته قوة المحرك ، وقتل على الفور. لم يكن طيار الطائرة على علم بالحادث إلا بعد الإقلاع ، عندما تم إخطاره من قبل مراقبة الحركة الجوية. هبطت الطائرة بسلام وتم انتشال جثة الرجل من المحرك.

جنوب أفريقيا بلد له تاريخ طويل ومثير للاهتمام. بل هو أيضا بلد مع الكثير من الحوادث. فيما يلي أغرب عشرة حوادث في جنوب إفريقيا.

1. أقيمت كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب إفريقيا. في حفل الافتتاح ، أطلق الحشد صيحات الاستهجان على رئيس جنوب إفريقيا ، جاكوب زوما.

2. في عام 2013 ، صدمت سيارة امرأة أثناء عبورها الشارع. كان سائق السيارة قرد.

3. في عام 2014 ، قتل رجل على يد فرس النهر بينما كان يلتقط صورة سيلفي مع الحيوان.

4. في عام 2015 ، هرب إنسان الغاب من حديقة حيوان وركض في شوارع جوهانسبرج.

5. في عام 2016 ، قتل رجل على يد فيل بينما كان يلتقط صورة سيلفي مع الحيوان.

6. في عام 2017 ، قتلت زرافة رجلا أثناء إطعامه.

7. في عام 2018 ، تعرض رجل لهجوم من قبل أسد بينما كان يلتقط صورة سيلفي مع الحيوان.

8. في عام 2019 ، قتل رجل على يد جاموس بينما كان يلتقط صورة سيلفي مع الحيوان.



عن الكاتب

Tamer Nabil Moussa الزمان والمكان يتبدلان والفكر والدين يختلفان والحب واحد فى كل مكان /بقلمى انسان بسيط عايش فى هذا الزمان

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أفكار حرة تامر نبيل