recent
أخبار ساخنة

وداعًا يا قطتي الصغيرة: رحلة حزن وذكرى

 

 

وداعًا يا قطتي الصغيرة: رحلة حزن وذكرى

يُقال إنّ الحياة مُليئة بالمفارقات، تُقدم لك الهدايا الثمينة ثم تسحبها منك فجأة، وكأنّها لعبة قاسية لا تعرف معنى الرحمة. لم أكن لأفهم معنى هذه المقولة حقًا حتى حدث ما حدث.

فقدت قطتي الصغيرة، كيكي، قبل أيام. كانت قطتي الوحيدة، رفيقة دربي، صديقتي التي تُزهر روحها برائحة الحب والود. لم تكن مجرد حيوان أليف، بل كانت جزءًا من عائلتي، من قلبي، من روحي.


وداعًا يا قطتي الصغيرة: رحلة حزن وذكرى

وداعًا يا قطتي الصغيرة: رحلة حزن وذكرى




 

كانت كيكي قطةً صغيرةً تُشبه الشمس، تملأ المنزل ضوءًا ودفئًا. كانت ذات عيون زرقاء تُشبه السماء، وفراءٍ ناعمٍ كالحرير، ونفسٍ مُتدفقٍ ينضح بالطاقة والمرح. كانت تُحبّ اللعب، تُحبّ أن تُداعب، تُحبّ أن تُحيطني بحبها، وكانت تُحبهُ بنفس القوة.

 

 

فجأةً، تحوّل عالمها الصغير إلى ظلام، واختفت تلك الطاقة التي كانت تُشعّ منها. كانت تُصبح أضعف يومًا بعد يوم، تُصبح هزيلة، تُصبح غير قادرة على تناول الطعام أو حتى شرب الماء. كانت كأنّها زهرة ناعمة تُذبل تدريجيًا تحت تأثير الجفاف، وكأنّها روحٌ طيبةٌ تُغادر جسدها ببطء، تُغادر عالمنا ببطء.

 

رحلت قطتى كيكى وتركتنى وفى القلب حزن كبير لن انسى قطتى مهما طالت الايام والليالى احساس صعب فراق من تحب من كان قلبة ينبض بالحياة ثم رحل فجأة  الفراق صعب حتى لو قطة صغيرة عشت معاها ايام جميلة

 

ولكن هى الحياة فراق فراق الى ان ياتى يوم فراقى الحياة

author-img
Tamer Nabil Moussa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent