recent
أخبار ساخنة

## رحلة الأهلي إلى نيروبي: استعداداتٌ مُكثّفةٌ لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

 

## رحلة الأهلي إلى نيروبي: استعداداتٌ مُكثّفةٌ لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

 

تستعدّ بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض غمار رحلةٍ مُهمّةٍ إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعدادًا لمُواجهة فريق جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وستُغادر البعثة بعد ظهر اليوم، مُتجهّةً إلى نيروبي حيث ستُقام المباراة في تمام الساعة الثالثة من عصر الأحد القادم. تُعتبر هذه المواجهة مُهمّةٌ للغاية للفريق الأحمر، الذي يُطمح إلى الحفاظ على لقب دوري الأبطال الذي حققه في الموسم الماضي عبر بوابة الترجي الرياضي التونسي.

 

وتضمّ بعثة الأهلي المُتجهة إلى نيروبي، الجهاز الفني والإداري بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الذين سيتمّ اختيارهم خلال الساعات القليلة المُقبلة.


## رحلة الأهلي إلى نيروبي: استعداداتٌ مُكثّفةٌ لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

## رحلة الأهلي إلى نيروبي: استعداداتٌ مُكثّفةٌ لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا



 

**وضع عمر كمال عبد الواحد**

 

وتُشكل حالة عمر كمال عبد الواحد  مُحور اهتمامٍ كبيرٍ، حيث سيُخضع اللاعب لفحصٍ طبيٍّ صباح اليوم لمعرفة مدى جاهزيته للمُشاركة في المُباراة.

 

**غياب أشرف داري وحضور إمام عاشور**

 

ومن المُؤكد غياب أشرف داري عن رحلة نيروبي، بينما أعلن الجهاز الفني عن انضمام إمام عاشور إلى البعثة.

 

**قائمة مُحتملة**

 

وستُكون قائمة المُسافرين إلى نيروبي على الأرجح كالتالي:

 

* حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

* خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، يوسف أيمن، محمد هاني.

* خط الوسط: عمر كمال، يحيى عطية الله، مروان عطية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر.

* خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، رضا سليم، وسام أبو على، محمود كهربا، عمر الساعي.

 

**محاضرة كولر المُهمّة**

 

وعقب اكتمال صفوف الفريق بوجود مجموعة الدوليين، عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرةً مُطولةً مع اللاعبين صباح أمس.

 

وشدّد كولر خلال المحاضرة على أهمية هذه المباريات الأولى في الحفاظ على لقب دوري الأبطال، مُؤكدًا أن البطولة لن تكون سهلةً كما قد يتصور البعض، وأنّ الفرق المنافسة قد تعزّزت بشكلٍ كبيرٍ.

 

**مُنافسة مُشتعلة**

 

وقال المدرب السويسري أن الموسم القادم سيكون صعبًا للغاية، مُؤكدًا على وجود مُنافسةٍ قويةٍ في جميع البطولات التي سيُشارك فيها الأهلي،  منها:

 

* بطولة كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية 2025.

* بطولتي الدوري وكأس مصر.

* كأس السوبر المصري للأبطال.

* كأس السوبر الأفريقي.

 

**التزامٌ مُطلق**

 

وَأوضح كولر أنّه لن يُقبل بأيّ تهاونٍ خلال الموسم، مُشددًا على أنّه تمّ غلق ملفّ رحيل اللاعبين بشكلٍ نهائيٍّ.  ودعا اللاعبين إلى التركيز على المرحلة المُقبلة والالتزام بالحظر الإعلامي الذي سيُفرض عليهم بدءًا من اليوم.

 

**رحلةٌ مُتّصلة بالنجاح**

 

تُعَدّ رحلة الأهلي إلى نيروبي فرصةً مُهمّةً لخوض تحدٍّ جديدٍ، والعمل على الحفاظ على سجلّ النجاحات الذي حققه الفريق في السنوات الأخيرة. وتُشير الاستعدادات المُكثّفة للفريق، بالإضافة إلى توجيهات المدرب مارسيل كولر، إلى أنّه عازمٌ على تحقيق الانتصار في هذه المُواجهة، مُستمرًا في مسيرةِ إنجازاتهِ الرياضيةِ المُشرّفة.

 

**دور جماهير النادي**

 

ويُنتظر أن تُقدّم جماهير النادي الأهلي  دعمها الكبير للفريق خلال رحلة نيروبي،  من خلال تشجيعهم المُتواصل  لللاعبين وحثّهم على تحقيق الفوز.

 

**التحدي الإفريقي**

 

وتُعَدّ بطولة دوري أبطال أفريقيا  من أهمّ البطولات التي يُشارك فيها النادي الأهلي.  فالفريق مُعتادٌ على المنافسة في هذه البطولة على أعلى مستوى،  ومُحافظٌ على سجلٍّ حافلٍ بالإنجازات.

 

وتُشير رحلة نيروبي إلى أنّ النادي الأهلي عازمٌ على مواصلة مسيرةِ النجاحاتِ،  وإثبات قدرته على المنافسة على  لقب دوري أبطال أفريقيا  لموسمٍ جديدٍ.

author-img
Tamer Nabil Moussa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent