recent
أخبار ساخنة

## نيللي كريم في فيلم جديد بتوقيع مريم ناعوم: "أنا ناسة" ينضم لقائمة مشاريعها الفنية

 

 

## نيللي كريم في فيلم جديد بتوقيع مريم ناعوم: "أنا ناسة" ينضم لقائمة مشاريعها الفنية

 

تستعد النجمة نيللي كريم لخوض تجربة فنية جديدة مع فيلم سينمائي بعنوان مبدئي "أنا ناسة" من تأليف الكاتبة الموهوبة مريم ناعوم وإنتاج شركة سكاى لميت أحمد الدسوقي. 

 

يُعد هذا الفيلم مشروعًا جديدًا ينضم إلى قائمة المشاريع الفنية المُدرجة على أجندة نيللي كريم، ويهدف إلى تقديم عملٍ سينمائي مميز وذو فكرة جديدة تتماشى مع رغبتها في تقديم أعمالٍ متنوعة وذات قيمة فنية عالية. 


## نيللي كريم في فيلم جديد بتوقيع مريم ناعوم: "أنا ناسة" ينضم لقائمة مشاريعها الفنية

## نيللي كريم في فيلم جديد بتوقيع مريم ناعوم: "أنا ناسة" ينضم لقائمة مشاريعها الفنية



 

**فيلم "أنا ناسة" : قصة جديدة تُقدم لمسة نيللي كريم السينمائية**

 

يُعد فيلم "أنا ناسة" أول تعاون بين نيللي كريم ومريم ناعوم، مما يثير التوقعات لدى الجمهور بشأن طبيعة القصة التي سيقدمها هذا الثنائي المميز. 

 

من المتوقع أن يتضمن الفيلم قصةً إنسانية تلامس مشاعر المشاهدين وتسلط الضوء على جوانب مهمة من الحياة اليومية. 

 

ومع رغبة نيللي كريم في تقديم عملٍ سينمائي مميز وذو فكرة جديدة،  فمن المحتمل أن يقدم الفيلم  قصةً  تُثير  الجدل  وتجعلها  محور  نقاش  مهم  بين  جمهور  السينما.

 

**رحلة نيللي كريم الفنية: بين الدراما والسينما**

 

تُعتبر نيللي كريم من أهم الممثلات في مصر،  وقد تركت بصمةً واضحةً في عالم الدراما والسينما. 

 

فمن خلال أدوارها المميزة في المسلسلات والمسرحيات والأفلام، استطاعت نيللي أن تحفر اسمها في ذاكرة جمهورها، وتُقدم العديد من النماذج الملهمة والواقعية من خلال أدوارها. 

 

ولعل من أبرز مسلسلاتها التي حققت نجاحًا كبيرًا:  "سقوط الحر"،  "ذات" ،  "تحت السيطرة"،  "حرب أهلية"،  "فراولة"،  وآخرها  "في أحضان كاف" الذي حظي بإشادةٍ كبيرةٍ من النُقاد والجمهور.

 

**"أنا ناسة" : حلم نيللي كريم في استكشاف عوالم جديدة**

 

تُفضل نيللي كريم العمل مع مخرجين جدد،  فهم  يُقدمون  رؤى  فنية  جديدة  ونظرة  مختلفة  لأعمالها. 

 

وتقول في هذا الصدد:  "أنا أحب العمل مع مخرجين جدد لأنهم يحملون حماسًا كبيرًا،  فكلنا كنا جددًا في البداية،  وكنا لأول مرة نحاول تحقيق حلمنا".

 

ويُظهر فيلم "أنا ناسة" رغبةً ملحوظةً  من  نيللي  كريم  في  استكشاف  عوالم  فنية  جديدة  وتجربة  أفكار  متنوعة،  مما  يُبشر  بالتعاون  الفني  الناجح  مع  مريم  ناعوم  وإنتاج  شركة  "سكاى  لميت". 

 

**التحديات التي تواجهها نيللي كريم**

 

تُواجه نيللي كريم تحدياتٍ  كبيرة  في  مجالها،  فالعالم  الفني  يتطلب  مواكبة  الجديد  والاستمرار  في  إثبات  قدراتها  ومواهبها. 

 

ويُعد فيلم "أنا ناسة" فرصة  جديدة  للنجمة  نيللي  كريم  لإثبات  مهاراتها  وإبراز  مواهبها  في  عالم  السينما  الذي  تُحبه  وتتميز  فيه. 

 

**الانتظار  للحظة  الظهور  الأول**

 

يتشوق  جمهور  السينما  للحظة  الإعلان  عن  باقي  أفراد  فريق  العمل  في  فيلم  "أنا  ناسة"،  من  مخرج  وممثلين  آخرين. 

 

كما  يسعى  الجميع  لمعرفة  تفاصيل  القصة  والتعرّف  على  الرسالة  التي  يُقدمها  هذا  الفيلم  المميز.

 

**ختامًا..**

 

تُعد  نيللي  كريم  من  أبرز  الممثلات  في  الساحة  الفنية  المصرية،  ولها  من  المشاريع  ما  يُثبت  إمكانياتها  و  مهاراتها  في  مجال  التمثيل. 

 

وفي  فيلم  "أنا  ناسة"  تُقدم  نيللي  كريم  تجربة  فنية  جديدة  بمشاركة  مريم  ناعوم،  وتُثير  التوقعات  حول  الرسالة  التي  سيهدف  إليها  هذا  الفيلم. 

 

وسيُبقى  جمهور  السينما  في  انتظار  الإعلان  عن  باقي  تفاصيل  الفيلم  وتحديد  موعد  عرضه  في  السينمات. 

author-img
Tamer Nabil Moussa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent