recent
أخبار ساخنة

## "Bad Boys: Ride Or Die" لـ ويل سميث يحقق 404 مليون دولار عالمياً: عودة ناجحة للنجم

 

## "Bad Boys: Ride Or Die" لـ ويل سميث يحقق 404 مليون دولار عالمياً: عودة ناجحة للنجم

 

حقق فيلم "Bad Boys: Ride Or Die"، آخر أفلام النجم العالمي ويل سميث، إيرادات ضخمة بلغت 404 ملايين و 80 ألف دولار عالمياً منذ عرضه في السابع من يونيو الماضي. ويشكل هذا العمل عودة قوية للنجم بعد حادثة الصفعة الشهيرة في حفل الأوسكار لعام 2022، حيث لاقى الفيلم استقبالاً إيجابياً من قبل الجمهور والنقاد على حدٍ سواء.


## "Bad Boys: Ride Or Die" لـ ويل سميث يحقق 404 مليون دولار عالمياً: عودة ناجحة للنجم
Bad Boys: Ride Or Die

يُعد "Bad Boys: Ride Or Die" الفيلم الرابع في سلسلة أفلام "Bad Boys" الشهيرة، والتي بدأت عام 1995 مع النجمين ويل سميث ومارتن لورانس في دوري محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. وتدور أحداث الفيلم الجديد حول عودة الثنائي لخوض مغامرة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق.


نجاح مبهر في شباك التذاكر

 

منذ عرضه في السابع من يونيو الماضي، حقق الفيلم إيرادات هائلة تجاوزت 193 مليونًا و 573 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، بينما بلغت إيراداته في شباك التذاكر العالمي 210 ملايينًا و 507 ألف دولار.

 

  • يُشار إلى أن الفيلم تم إنتاجه بواسطة شركة "سوني".
  •  واستمر عرضه لمدة ساعة و55 دقيقة .
  • وحاز على إعجاب الجمهور بشكل عام.
  •  حيث حقق 56 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي وعالمياً في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

 

استقبال نقدي إيجابي

 

على الرغم من بعض الانتقادات التي وجهها بعض النقاد لبعض الحبكات الفرعية في الفيلم، إلا أنه حاز على إشادة عامة من قبل نقاد السينما. ووصف الكثيرون عودة ويل سميث إلى الشاشة الفضية بعد حادثة الصفعة بالأوسكار بالناجحة، مؤكدين على موهبته الكبيرة وقدرته على تقديم أداء مميز.

 

عودة ناجحة لـ ويل سميث

 

يُعد فيلم "Bad Boys: Ride Or Die" علامة فارقة في مسيرة ويل سميث، حيث يُعتبر عودته الرسمية للسينما بعد حادثة الصفعة التي هزت العالم. ويُظهر سميث في هذا العمل تمكنه من تجاوز هذه الأزمة بشكل قوي، واستعاد موقعه كواحد من أهم نجوم السينما في العالم.

 

"Bad Boys" تاريخ من النجاح

 

تُعد سلسلة أفلام "Bad Boys" واحدة من أكثر سلاسل أفلام الأكشن والكوميديا نجاحاً في تاريخ السينما. فبعد الفيلم الأول الذي صدر عام 1995، حققت سلسلة أفلام "Bad Boys" نجاحاً باهراً في شباك التذاكر، حيث حقق "Bad Boys II" الذي صدر عام 2003 إيرادات ضخمة تجاوزت 273 مليون دولار عالمياً.

 

كما حقق "Bad Boys for Life" الذي صدر عام 2020 إيرادات هائلة بلغت 246 مليون دولار عالمياً، ولكن تم قطع عرضه فجأة بسبب انتشار جائحة كورونا في العالم.

 

مستقبل سلسلة "Bad Boys"

 

يُعتبر نجاح "Bad Boys: Ride Or Die" مؤشراً قوياً على استمرار نجاح سلسلة أفلام "Bad Boys" في المستقبل. فبعد النجاح المالي الكبير الذي حققه الفيلم، من المتوقع أن يتم إنتاج أجزاء جديدة من السلسلة، لاسيما مع عودة ويل سميث إلى الشاشة الفضية بقوة.

 

خلاصة

 

يُعد فيلم "Bad Boys: Ride Or Die" عودة قوية لـ ويل سميث إلى السينما، ويُعتبر مؤشراً على قوة السلسلة ونجاحها. فمن المتوقع أن يحقق الفيلم المزيد من النجاح في الأيام القادمة، ويفتح الطريق أمام إنتاج أجزاء جديدة من السلسلة الشهيرة.


author-img
Tamer Nabil Moussa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent