recent
أخبار ساخنة

آية سماحة: صحفية مُلهمة في "وداعاً حمدي"

  

آية سماحة: صحفية مُلهمة في "وداعاً حمدي"

 

كشفت الفنانة آية سماحة عن تفاصيل دورها في فيلم "وداعاً حمدي" المُقرر عرضه قريباً. ستظهر آية بدور "تماضر عبد الحى غنيم" الصحفية المُلهمة، التي تُحبّ اللون الأصفر الكمونى.

آية سماحة: صحفية مُلهمة في "وداعاً حمدي"
آية سماحة: صحفية مُلهمة في "وداعاً حمدي"

ويشاركها بطولة العمل  شيرين رضا، وعلى الطيب،  واتصار، ومحمود السيسي،  وعدد من ضيوف الشرف منهم: إنجي المقدم، وأحمد فهيم، وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف السيد عبد النبي، وإخراج محمود زهران.


 

وتدور أحداث "وداعاً حمدي" في إطار لايت كوميدي.

 

**مشاريع جديدة وآفاق واعدة**

 

لم تتوقف آية سماحة عند "وداعاً حمدي". فقد تعاقدت على بطولة فيلم "من أيام الجيزة"  مع إياد نصار، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. من المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة تحت إخراج مرقس عادل.

 

وتستعدّ آية أيضاً لبطولة فيلم "6 أيام"  مع الفنان أحمد مالك.  وتدور أحداث الفيلم  في إطار رومانسي اجتماعي، من إخراج كريم شعبان في أول تجاربه الإخراجية.  ويُذكر أن آية وأحمد مالك  قد تعاونا معاً في إعلان تجاري سابق.

 

**النجاح يطاردها**

 

وكان آخر أعمال آية سماحة في السينما فيلم "عالماشى" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر السينمائى  هذا العام، وشاركها بطولته علي ربيع، كريم عفيفى، صلاح عبد الله، انتصار،  عبد الله مشرف

 

وفي الدراما،  حقق مسلسل "عمر افندى"  على قناة ON نجاحاً كبيراً.  وقد شاركت آية  في بطولته أحمد حاتم، رانيا يوسف،  محمد رضوان، محمود حافظ،  ومجموعة كبيرة من الفنانين.

 

وتؤكد مشاريع آية سماحة  القادمة  ثقتها  بنفسها و قدرتها على تقديم  شخصيات متنوعة وأدوار مُلهمة

author-img
Tamer Nabil Moussa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent