recent
أخبار ساخنة

## هاريس تصف ترمب بـ"الجبن" خلال حملتها الانتخابية في بنسلفانيا

 

 

 

## هاريس تصف ترمب بـ"الجبن" خلال حملتها الانتخابية في بنسلفانيا

 

**في خضم سباق رئاسي محتدم، أثارت نائبة الرئيس الأمريكية كامالا هاريس جدلاً واسعًا بتصريحاتها القوية ضد الرئيس السابق دونالد ترمب، واصفةً إياه بـ"الجبان" خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، الولاية التي تُعدّ ساحة منافسة حاسمة في الانتخابات الرئاسية.**


## هاريس تصف ترمب بـ"الجبن" خلال حملتها الانتخابية في بنسلفانيا

## هاريس تصف ترمب بـ"الجبن" خلال حملتها الانتخابية في بنسلفانيا



 

**حملة انتخابية مليئة بالطاقة**

 

وصلت نائبة الرئيس الأمريكية كامالا هاريس، يوم الأحد الماضي، إلى مدينة شيكاغو عشية انعقاد مؤتمر الحزب الديمقراطي، مؤكدةً على آمالها في تحقيق النصر على الجمهوري دونالد ترمب في انتخابات نوفمبر (تشرين الثاني).

 

وحرصت هاريس على التواصل مع الجمهور الأمريكي من خلال سلسلة من التجمعات الانتخابية، وُضع خلالها التركيز على عرض رؤيتها للبلاد وخططها للتعامل مع التحديات التي تواجهها.

 

وعلى الرغم من تأكيدها على نيلها لبطاقة ترشيح الحزب الديمقراطي، إلا أنّ مؤتمر الحزب قد وفّر لها منصةً مثاليةً لتقديم نفسها بشكلٍ أوسع للجمهور الأمريكي الذي ما زال يحاول فهم توجهاتها.

 

**انتقادات لاذعة**

 

لم تتوانَ هاريس عن انتقاد الرئيس السابق دونالد ترمب بشكلٍ غير مباشر،  مُلقيّةً الضوء على سياساته التي وصفتها بـ"المُهلكة" والتي تُركز على تقويض المنافسين بدلاً من بناء مستقبلٍ أفضل للأمة.

 

خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، قالت هاريس، "هذا النوع من الانحراف حدث على مدى السنوات العديدة الماضية، والذي يتمثل في الإيحاء بأن مقياس قوة الزعيم يعتمد على من يهزمه

author-img
Tamer Nabil Moussa

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent